تتألق النجمة  يارا في كل حفل لها بأجمل الإطلالات  و أرقى الفساتين  بتصاميم مختلفة من خلال حبيبات  الكريستال و الباييت أو حتى الشراريب التي جعلت أسلوبها مختلفاً في عالم الموضة. وهذا ما شاهدناه خلال نشر صورها المنشورة على موقع انستقرام، مع الفساتين الفاخرة التي ميّزتها عن غيرها.

فساتين سهرة فضية

برزت أناقة النجمة يارا في اطلالتها الاخيرة بفستان سهرة باللون الفضي البراق من دار La Bourjoisie مع حبيبات الباييت اللماعة والمتموجة بأسلوب فاخر على طول التصميم مع قصة الاكتاف المكشوفة والحزام الرفيع والعالي. كما اختارت اطلالة ثانية لها باللون الاسود من دار La Bourjoisie مع فستان سهرة فاخر بالحبيبات الفضية وتفاصيل الشراريب السوداء الطويلة على طول التصميم مع التول الشفاف أعلى الصدر.

yara_mariage_tunisie_article_mode

فساتين سهرة خضراء

ولا تتردد النجمة يارا باختيار فساتين سهرة راقية ومتموجة مع الألوان المتداخلة وخطوط السلاسل الذهبية والملونة مع حبيبات الخرز اللماعة والطويلة. وفي إطلالة سابقة لها اختارت فستان سهرة فاخر باللون الاخضر من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، ولم تتخلى عن اللون الاحمر من خلال الفستان الأحمر الساحر مع تفاصيل الدانتيل والكشكش الناعم لتكون إطلالتها فريدة من نوعها.

yara_mariage_tunisie_article_mode7

إنطلاقا من هنا، شاهدي تطوّر أسلوب النجمة يارا، وطرق تنسيق فساتين السهرة التي تجدد اطلالاتها في عالم الموضة.